تحميل قالب Salbuta المدفوع ثمنه 25 دولار مجانا قالب سريع واحترافي

تحميل قالب Salbuta  نمودج احترافي لمدونات بلوجر

يعتبر قالب Salbuta من افضل القوالب الممتازة المعربة ،فهذا القالب يستخدمهُ العديد من المدونين في مجالات متعددة. فهو قالب أحترافي بمعنى الكلمة  ومصمم بأحدث التقنيات الناجحة ،بحيث يتحيح لك أستخدام العديد من الخواص لتحكم بشكل المدونة لتظهرها بالشكل المناسب لك وللزائر.

Salbuta Blog & Personal Responsive Blogger Theme

تحميل تحميل قالب Salbuta أفضل قالب لسنة 2020

قالب Salbuta أنيق سريع ومتعدد الاستعمالات، قالب احترافي نسخة مدفوعة Pro بدون حقوق أو أخطاء أو إعادة توجيه مجاناً فقط وحصريا على مدونتنا قالب Salbuta قابل للتخصيص بالكامل مما يسمح لك بالتعديل عليه وتخصيصه حسب رغبتك وبذوقك بالاضافة أنه سريع جدا في التحميل والتصفح ويدعم RTL هذه الخاصية التي تمكن المسخدم من تركيب القالب من جميع الإتجاهات إنجليزي - عربي وبهذا لن يحتاج المستخدم العربي الى تعريب هذه النسخة .

مميزات القالب

مستجيب بالكامل و مستجيب 100% على جميع اجهزة الهاتف و الكمبيوتر
يدعم اللغة العربية
يعتمد UiKit 3 Based Theme Salbuta على مكتبة Uikit 3 التي تمنحك مفهومًا مناسبًا للطباعة والعديد من الميزات الأخرى.

أنماط تخطيط متعددة تحتوي Salbuta على أنماط متدرجة وخفيفة مع العديد من الخيارات للاستخدام.

تخطيط الوظائف المخصص يحتوي Salbuta على 4 مخططات نشر (المشاركة الافتراضية مع الشريط الجانبي الأيمن - المشاركة مع الشريط الجانبي الأيسر - مشاركة العرض الكامل مع عدم وجود الشريط الجانبي - المشاركة بعنوان العرض الكامل). يمكن إضافة عنوان العرض الكامل إلى أي من أنماط التصميم الثلاثة الأخرى.

أعمدة 1 و 2 يمكن تعيين Salbuta على عمود واحد أو عمودين. يمكن تمكين الشريط الجانبي أو تعطيله في الفهرس أو المنشورات أو الصفحات الثابتة أو بعضها.

Wavy Style Salbuta لديها شكل يشبه الموجة في الرأس والتذييل. يمكن تمكين هذا أو تعطيله كما تريد.
Sticky Header في Salbuta رأس تنقل مثبت في الأعلى أثناء التمرير. يمكن تمكين هذا أو تعطيله كما تريد.

القوائم المنسدلة والقائمة الضخمة Salbuta 2 مستويات القوائم المنسدلة والقوائم الضخمة واحدة ومتعددة لإظهار المشاركات المميزة مع تسمية من اختيارك. يمكنك استخدام القائمة المنسدلة والقائمة الضخمة عدة مرات حسب حاجتك.

Sticky Last Sidebar Gadget في Salbuta لديها Sticky Last Sidebar Gadget في الأعلى أثناء التمرير. يمكن تمكين هذا أو تعطيله كما تريد.

مرشح نشرات الشبكة يحتوي Salbuta على مرشح نشرات الشبكة لفرز المشاركات باستخدام أسماء التصنيفات التي يمكن ضبطها من الأداة الذكية. يمكن تمكين هذا أو تعطيله كما تريد.

Grid Posts View يشتمل Salbuta على خيار Grid Posts View لعرضه بين توسيع أو تقليص المنشورات. سيؤدي توسيع المنشورات إلى عرض المنشورات الكاملة أو أن تقليص المنشورات سيعرض الصور فقط مع العنوان في تلميح الأدوات. يمكن تمكين ذلك للسماح للمستخدمين بتعيين النمط الذي يحبونه أو تعطيله وتحديد أي نمط كما تريد أن يكون هو الطريقة الرئيسية التي تريدها. كما يمكنك تمكين أو تعطيل التقلص بالنسبة لجميع أنواع المنشورات الأخرى بما في ذلك المنشورات العملاقة ، والوظائف ذات الصلة ، والمنشورات المميزة في صفحة الخطأ. عند تمكين التقلص افتراضيًا أو تقليص المستخدم باستخدام الخيار "عرض" ، سيتم تقليص هذه المشاركات أيضًا.

Grid Posts Images Auto Height Salbuta بشكل افتراضي يحتوي على مشاركات شبكة مع اقتصاص وفقًا للعرض ومعدلات الارتفاع ولها حجم ثابت. يمكنك تمكين صور منشورات الشبكة من الحصول على ارتفاع تلقائي واقتصاص وفقًا لمعدل العرض فقط.

Infinite Scrolling Salbuta لديه خيار تحميل المزيد من المنشورات في نفس الصفحة دون إعادة توجيه إلى صفحات أخرى. يمكن تمكين هذا أو تعطيله كما تريد.
وثائق مكثفة للغاية تحتوي Salbuta على وثائق مكثفة للغاية تشرح كل جزء من الموضوع. هناك أيضًا أدوات لمساعدتك في إنشاء بعض محتويات السمة بسهولة.

الصفحات المخصصة (التصنيف والأرشفة والبحث) لدى Salbuta تصميم مخصص لصفحات المدونة (التسمية والأرشيف والبحث). مع خيار عرض المشاركات الشبكة.

Youtube Videos Support يدعم Salbuta صور فيديو Youtube. إذا لم يكن المنشور يحتوي على صور ويحتوي على فيديو Youtube ، فسيتم التقاط صورة فيديو Youtube تلقائيًا.

أداة تخصيص الرموز الاجتماعية في Salbuta تحتوي على مكون إضافي يتيح لك وضع روابط صفحاتك الاجتماعية داخل أداة Blogger Link List التقليدية لعرض الرموز الاجتماعية.

وظائف مخصصة تعليقات نظام Salbuta المشاركات وقد بنيت نظام التعليقات من الصفر. لقد تم تعديل كل جزء من الأجزاء لتقديم أفضل تصميم وممارسة المستخدم. لديه مربع مع العديد من المشاعر اللطيفة لاستخدامها من قبل المستخدمين.
Custom Error 404 Page تحتوي Salbuta على صفحة خطأ 404 مدمجة وسريعة وبسيطة مع بعض المنشورات العشوائية لزيادة معدل تدفق المستخدم. يمكن تمكين هذه المشاركات العشوائية أو تعطيلها كما تريد.

الترجمة جاهزة Salbuta لديه خيار لتحرير جميع النصوص المستخدمة لكلماتك أو لغتك المفضلة. يتم جمع كل هذه النصوص معًا في مكان واحد لتحريرها بسهولة وليس مبعثرة في جميع أنحاء السمة.

مجموعة كاملة من الرموز القصيرة Salbuta لديها مجموعة لطيفة من الرموز المختارة من ناحية (علامات التبويب "عمودي وأفقي" - الأكورديون - الأيقونات - التنبيهات - الأزرار - تلميحات الأدوات - الكاروسيل - عرض الشرائح - نظام الشبكة - فئات المحاذاة - Blockquotes). يتم شرح كل هذه الرموز القصيرة في العرض التوضيحي داخل الوثائق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام رموز Uikit 3 القصيرة الكاملة الأخرى.

SEO & Adverts Salbuta هو تحسين مُحسّنات محرّكات البحث وإعلانات جاهزة حيث يمكنك وضع إعلاناتك في كل مكان وبين نشرات الشبكة.

البيانات المهيكلة المضمّنة لدى Salbuta بيانات مهيكلة مضافة بشكل كامل ستعزز نتائج بحث المدونة الخاصة بك في جميع محركات البحث.

توافق المتصفحات Salbuta يدعم متصفحات الويب الرئيسية بما في ذلك (IE11 و Firefox و Opera و Chrome و Safari و Edge).

يدعم Blogger Theme Designer Salbuta مصمم Blogger ليكون قادرًا على تغيير ألوان الخط والربط والتحويم ، وخلفية الموضوع دون أي معرفة بالترميز.

أداء القالب :

تحقق من سرعة القالب تحقق منه
اختبار البيانات المنظمة اختبره
تحقق من توافق القالب مع الأجهزة المحمولة تحقق منه

روابط المعاينة والتحميل:

روابط المعاينة:

النسخة العربية/preview/button/#1e87f0 نسخة داكنة/download/button/#040404 تدرج لوني/preview/button/#e74c3c النسخة الانجليزية/download/button/#833ab4

روابط التحميل:

تحميل النسخة العربية/download/button/#27ae60 تحميل النسخة الانجليزية/download/button/#f39c12

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم